在线翻译
词  典
人工翻译
发  现
个人中心
登 录
注 册
banner

伊提哈德铁路二期A标进入铺轨阶段
تدشين أعمال مد قضبان السكك الحديدية للحزمة "أ" من المرحلة الثانية من مشروع السكك الحديدية الوطنية الإماراتية
2021-01-11 11:51:06

    أقامت شركة الاتحاد للقطارات يوم الأربعاء حفلا في أبوظبي، أعلنت فيه عن تدشين أعمال مد قضبان السكك الحديدية ضمن المرحلة الثانية من مشروع شبكة السكك الحديدية الوطنية الإماراتية. شركة شاينا ستيت هي من قامت ببناء هذا المشروع واستكملت معالمه حسب الموعد المقرر.

    الحزمة «أ» هي الحزمة الأولى من المرحلة الثانية من مشروع السكك الحديدية الوطنية، وهي تبدأ من حدود مشتركة للإمارات العربية المتحدة والمملكة العربية السعودية، ويبلغ طولها الإجمالي حوالي 140 كيلومترا. بدأ البناء في مارس عام 2019.


    منذ بداية المشروع في مارس 2019، واجه الفريق الذي ينفذ المشروع سلسلة من التحديات مثل ضيق الوقت، صعوبات في توريد المواد، وتفشي وباء كوفيد-19 عام 2020. وتغلب الفريق على كل الصعوبات وأتم البناء بنجاح، وأكمل العمليات بجودة ممتازة كما هو مقرر، وهذا يؤكد البداية الجيدة للبناء في وقت لاحق.

    إن السكك الحديدية الوطنية الإماراتية هي جزء مهم من شبكة سكة حديد الخليج، وسوف تربط هذه الشبكة أهم المراكز السكنية، الصناعية، اللوجستية ومنطقة مكتظة بالسكان والموانئ المهمة في الدولة. ينقسم المشروع إلى مرحلتين، وتم الانتهاء من المرحلة الأولى وفتحها أمام حركة العبور في عام 2016، والمرحلة الثانية هي قيد التشييد الآن.


参考内容:

  2021年1月6日,由中国建筑承建的阿联酋联邦铁路二期C0303合同段(也称伊提哈德铁路二期A标)如期完成里程碑,伊提哈德铁路公司(Etihad Rail)于阿布扎比境内施工现场举行项目节点仪式,宣告项目正式进入铺轨阶段。

  阿联酋联邦铁路网是海湾铁路网络的重要组成部分,建成后将覆盖贯通国家境内主要工业中心、制造中心、物流中心、人口密集区,以及重要进出港口口岸。

 


来源:CGTN

编辑:马学军